الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا القادمة

نقدم لكم الان في هذا المقال تفاصيل مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا في مواجهة قوية والتي يستضيفها ملعب فيلا بارك في منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 وذلك تحت انظار الجميع في كل مكان .

موعد مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا

بينما تنطلق مباراة مانشستر سيتي امام نظيرة استون فيلا غدا الاربعاء والموافق 6 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز حيث يستعد مانشستر سيتي لخوض تلك المباراة النارية بكل بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي الثلاث نقاط كاملة من انياب الخصم العنيد .

توقيت مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا .

بينما تنطلق مباراة استون فيلا ومانشستر سيتي غدا الاربعاء في تمام الساعة ال 8:15 مساء بتوقيت موريتانيا 9:15 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 10:15 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 11:15 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 12:15 بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي واستون فيلا .

كما تذاع مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا غدا الاربعاء في منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر بطولة الدوري الانجليزي الممتاز وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 2 بصوت العلق الرياضي الشهير عصام الشوالي تحت انظار الجميع.

موعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي

زر الذهاب إلى الأعلى