دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الترجي وبترو اتليتكو القادمة والقنوات الناقلة في دوري ابطال افريقيا

موعد مباراة الترجي وبترو اتليتكو القادمة

يستضيف الملعب الاولمبي حماد العقربي مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي الترجي وبترو اتليتكو في منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والافريقية في كل مكان .

موعد مباراة الترجي وبترو اتليتكو .

بينما تنطلق مباراة الترجي امام نظيرة بترو اتليتكو يوم السبت القادم والموافق 9 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا ويتواجد الترجي التونسي في المجموعة الثالثة برفقة كل من الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي وبترو اتليتكو الانجولي .

توقيت مباراة الترجي وبترو اتليتكو .

بينما تنطلق مباراة الترجي ضد بترو اتليتكو يوم السبت القادم في تمام الساعة ال 7 مساء بتوقيت موريتانيا 8 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 9 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا والساعة 10 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 11 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

القنوات الناقلة لمباراة الترجي وبترو اتليتكو .

كما تذاع مباراة الترجي التونسي امام نظيرة بترو اتلتكو في منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في منافسات بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 وذلك تحت انظار الجميع وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت الناقلة الحصري لتلك البطولة في الشرق الاوسط والشرق الاوسط .

موعد مباراة الزمالك وساجرادا القادمة والقنوات الناقلة في كأس الكونفيدرالية الافريقية

زر الذهاب إلى الأعلى