دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الوداد وسيمبا القادمة والقنوات الناقلة في دوري ابطال افريقيا

موعد مباراة الوداد وسيمبا القادمة 

تتجه انظار عشاق ومحبي كرة القدم العربية والافريقية في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي الوداد وسيميا في منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 وذلك تحت انظار عشاق ومحبي نادي الوداد المغربي .

موعد مباراة الوداد وسيمبا .

بينما تنطلق مباراة الوداد امام نظيرة سيمبا يوم السبت القادم والموافق 9 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 كما يتوجد الوداد الرياضي في المجموعة الثانية برفقة كل من اسيك ميموزا وجوانينغ غالاسكي واخيرا سيمبا التنزاني.

توقيت مباراة الوداد وسيمبا .

بينما تنطلق مباراة الوداد ضد سيمبا يوم السبت القادم والموافق 9 من شهر ديسمبر الجاري في تمام الساعة ال 7 مساء بتوقيت موريتانيا 8 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 9 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 10 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 11 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وسيمبا .

كما تذاع مباراة الوداد الرياضي المغربي امام نظيرة سيمبا التنزاني في منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا وتنقل المبارة عبر قنا بي ان سبورت الناقلة الحصري لتلك البطولة القارية في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

موعد مباراة الترجي وبترو اتليتكو القادمة والقنوات الناقلة في دوري ابطال افريقيا

زر الذهاب إلى الأعلى