أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

يبحث عشاق الساحرة المستديرة في جميع أنحاء الوطن العربي، عن موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس، في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويلتقي فريق ليفربول نظيره كريستال بالاس، السبت المقبل، في الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي، علي أرضية ملعب سيلهرست بارك .

ويسعي فريق ليفربول بقيادة يورجن كلوب عن مواصلة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط علي أمل تعثر نادي ارسنال في نفس الجولة، لتصدر ترتيب في الدوري الإنجليزي لأول مرة هذا الموسم .

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس، يوم السبت المقبل الموافق 6 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الثانية ونصف عصراً بتوقيت القاهرة، والثالثة ونص عصراً بتوقيت السعودية، فيما سيكون موعد مباراة ليفربول بتوقيت دولة الإمارات- أبوظبي عند الرابعة ونصف مساءًا. وفي تمام الساعة الواحدة ونصف ظهراً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

ويتواجد نادي ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 34 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات، والتعادل في 4 مباريات وخسارة لقاء 1 ،وتسجيل 34 هدفًا وتلقي 14 هدفًا.

بينما يتواجد كريستال بالاس في المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة، جمعها من الفوز في 4 مباريات ،والتعادل في 4 وخسارة 7 ،وتسجيل 14 هدفًا وتلقي 21 هدفًا.

زر الذهاب إلى الأعلى