الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الاسباني

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس القادمة

تتجه انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي ريال مدريد امام نظيرة ريال بيتيس في منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الاسباني الليجا لكرة القدم موسم 2023 تحت انظار الجميع .

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس.

بينما تنطلق مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس يوم السبت القادم والموافق 9 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023 حيث يستعد ريال مدريد لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي الثلاث نقاط كاملة من انياب الخصم العنيد .

توقيت مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

كما يخوض فريق ريال مدريد مباراته القادمة امام نظيرة ريال بيتيس في تمام الساعة ال 4:15 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 5:15 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 6:15 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 7.15 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال بيتيس .

كما تذاع مباراة ريال مدريد وريال بيتيس السبت القادم في منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الاسباني وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت الناقلة الحصري لتلك البطولة في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

موعد مباراة الوداد وسيمبا القادمة والقنوات الناقلة في دوري ابطال افريقيا

زر الذهاب إلى الأعلى