مباريات اليوم

نتيجة مباراة الاهلي وشباب بلوزداد اليوم

نتيجة مباراة الاهلي وشباب بلوزداد اليوم

يفتح استاد القاهرة الدولي ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق الاهلي ضد نظيره فريق شباب بلوزداد ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة الاهلي وشباب بلوزداد 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق الاهلي ضد منافسه فريق شباب بلوزداد ، اليوم الجمعة 8 ديسمبر الجاري 2023، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وشباب بلوزداد

بينما تذاع مباراة الاهلي وشباب بلوزداد في الجولة الثالثة من بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 6, الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا , يذكر ان معلق المباراة لم يحدد بعد.

توقيت مباراة الاهلي وشباب بلوزداد

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة الاهلي وشباب بلوزداد في الجولة الثالثة من بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، بينما في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 7 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 8 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى