كأس آسيامباريات اليوم

نتيجة مباراة الاهلي وشباب بلوزداد

نتيجة مباراة الاهلي وشباب بلوزداد

يستضيف ملعب استاد القاهرة الدولي مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي الاهلي وشباب بلوزداد بث مباشر اليوم في منافسات الجولة الثالثة في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كورة القدم العربية والافريقية في كل مكان في العالم.

مباراة الاهلي وشباب بلوزداد 

بينما تنطلق مباراة فريق الاهلي وشباب بلوزداد بث مباشر اليوم الجمعة الموافق 8 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الجولة الثالثة في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 حيث يستعد كلا من الفريقين لتلك المباراة النارية بكل قوة وحماس كبير من اجل الخروج بنتيجة اجابية.

توقيت مباراة الاهلي وشباب بلوزداد.

بينما تنطلق مباراة فريق الاهلي وشباب بلوزداد اليوم في تمام الساعة ال 5 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر والساعة 6 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 7 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال والساعة 8 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

مشاهدة مباراة الاهلي وشباب بلوزداد.

كما تنقل مشاهدة مباراة فريق الاهلي وشباب بلوزداد بث مباشر اليوم الجمعة الموافق 8 من شهر نوفمبر الجاري في منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 كما تنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 6 بصوت المعلق الرياضي عصام الشوالي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى