مباريات اليوم

الزمالك وساجرادا اسبيرانسا ونتيجة المباراة

 الزمالك وساجرادا اسبيرانسا ونتيجة المباراة

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة فريق الزمالك ومنافسه فريق ساجرادا اليوم ، في جولة الأسبوع ال3 من ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية ، حيث يستعد فريق الزمالك لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق ساجرادا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

شاهد مباراة الزمالك وساجرادا  

حيث يستضيف استاد السلام مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق الزمالك ومنافسه فريق ساجرادا اليوم ، في جولة الأسبوع ال3 من ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 9 من شهر ديسمبر الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وساجرادا  

بينما تنقل مباراة فريق الزمالك ومنافسه فريق ساجرادا اليوم ، في جولة الأسبوع ال3 من ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية ، عبر قناة بي ان سبورت 6 ، الناقل الحصري لجميع مباريات كأس الكونفدرالية الإفريقية في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق محمد فوزي.

توقيت مباراة الزمالك وساجرادا  

بينما تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى