مباريات اليوم

مباراة ميلان واتلانتا ونتيجة اللقاء

 مباراة ميلان واتلانتا ونتيجة اللقاء

يفتح استاد جيويس ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق ميلان ضد نظيره فريق اتلانتا ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة ميلان واتلانتا

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق ميلان ضد منافسه فريق اتلانتا ، اليوم السبت 9 ديسمبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان واتلانتا

بينما تذاع مباراة ميلان واتلانتا في الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة Starzplay, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الايطالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي غازي العمري مهمة التعليق على أحداث مباراة ميلان واتلانتا في الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة ميلان واتلانتا 

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة ميلان واتلانتا في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، بينما في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 8 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، بينما في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى