أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

موعد مباراة ارسنال وأستون فيلا اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ارسنال وأستون فيلا اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

يبحث عشاق الكرة الإنجليزية عن موعد مباراة ارسنال وأستون فيلا ،اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويستضيف ملعب فيلا بارك مواجهة ارسنال وأستون فيلا، اليوم السبت الموافق 9 ديسمبر. وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة البريميرليج .

توقيت مباراة ارسنال وأستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في السابعة ونصف مساءًا بتوقيت القاهرة، والثامنة ونصف مساءًا بتوقيت السعودية.. فيما ستكون مباراة ارسنال وأستون فيلا بتوقيت الإمارات- أبوظبي عند التاسعة مساءًا ،والسادسة ونصف مساءًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال وأستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تذاع مباراة ارسنال وأستون فيلا ،اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي، عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لجميع مباريات الدوري الإنجليزي.. وبالتالي ستذاع المباراة عبر قناة beIN sports 1 بتعليق حفيظ دراجي.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

ويحتل آرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة جمعهم من 11 فوز و 3 تعادلات وهزيمةوحيدة. وسجل 33 هدفًا وتلقي 14 هدفًا

بينما يتواجد أستون فيلا في المركز الثالث برصيد 32 نقطة جمعهم من 10 انتصارات و تعادلين و 3 خسارات. وسجل 34 هدفًا وتلقي 14 هدفًا.

زر الذهاب إلى الأعلى