أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الاسباني

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الاسباني

يبحث عشاق كرة القدم الإسبانية وجمهور ريال مدريد بصفة خاصة عن موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس،اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

يحل ريال مدريد ضيفًا ثقيل علي نظيره ريال بيتيس، من أجل تعزيز صدارة ترتيب الدوري الإسباني علي أرضية ملعب بينيتو فيامارين ،وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الليجا.

توقيت مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الليجا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في الخامسة وربع مساءًا بتوقيت القاهرة، والسادسة وربع مساءًا بتوقيت السعودية، بينما سيكون موعد مباراة ريال مدريد بتوقيت الإمارات- أبوظبي عند السابعة وربع مساءًا. والرابعة وربع مساءًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال بيتيس

ومن المقرر أن تذاع مباراة ريال مدريد وريال بيتيس السبت القادم في منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الاسباني ، عبر قناة بي ان سبورت الناقلة الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإسباني في الشرق الاوسط وشمال افريقيا ،وستذاع عبر قناة beIN sports 3 بتعليق حسن العيدروس.

موقف الفريقين من جدول ترتيب الدوري الإسباني

يحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الجدول الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة بفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني جيرونا ، بينما يتواجد ريال بيتيس في المركز السابع برصيد 25 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى