الدوري الإسباني

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال بيتيس القادمة في الدوري الاسباني

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال بيتيس القادمة في الدوري الاسباني

يستعد ريال مدريد لخوض مباراة هامة امام نظيرة ريال بيتيس غدا السبت الموافق 9 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الاسباني الليجا لكرة القدم موسم 2023 وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم .

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس .

بينما يخوض فريق ريال مدريد مباراته التالية امام نظيرة ريال بيتيس يوم السبت الموافق 9 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الاسباني الليغا كما يدخل كلا الفريقين لتلك المباراة النارية من اجل الفوز بالمباراة والخروج بنتيجة اجابية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال بيتيس .

كما تذاع مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس غدا في منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الاسباني الممتاز حيث تنقل المباراة عبر قناة بي ن سبورت 3 بصوت المعلق الرياضي الشهير حسن العيدروس.

توقيت مباراة ريال مدريد وريال بيتيس .

كما تنطلق مباراة ريال مدريد امام منافسة ريال بيتيس في تمام الساعة ال 4:15 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 5:15 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 6:15 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال وفي تمام الساعة 7:15 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

القنوات الناقلة لمبارة ليفربول وكريستال بالاس القادمة في الدوري الانجليزي

زر الذهاب إلى الأعلى