الدوري الإنجليزيكأس آسيا

القنوات الناقلة لمبارة ليفربول وكريستال بالاس القادمة في الدوري الانجليزي

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس القادمة

نقدم لكم في هذا المقال تفاصيل مباراة ليفربول امام نظيرة كريستال بالاس في منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 حيث يستعد كلا الفريقين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي نتيجة اجابية .

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس .

بينما تنطلق مباراة ليفربول امام نظيرة فريق كريستال بالاس غدا السبت الموافق 9 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس .

كما تذاع مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 تحت انظار الجميع وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 1 ويتولي مهمة التعليق علي تلك المباراة المعلق الرياضي الشهير خليل البلوشي .

توقيت مباراة ليفربول وكريستال بالاس .

كما يلعب فريق الريدز ليفربول امام كريستال بالاس في تمام الساعة ال 1:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 2:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 3:30 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال4:30 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

موعد مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

زر الذهاب إلى الأعلى