أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

من ستختار للفوز بالكرة الذهبية بيلينجهام أم فينيسيوس؟ أنشيلوتي يُعلنها

علق المدير الفني لفريق ريال مدريد عن من سيختاره للفوز بالكرة الذهبية من لاعبي، النادي النجم الإنجليزي جود بيلينجهام أم النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور 

اعتادت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، تقديم جائزة الكرة الذهبية بشكل سنوي رفقة عدة جوائز أخرى للاعبين الأفضل في العالم كل عام، لكن جائزة هذا العام ستقدم بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”.

ونجح ميسي، في التتويج بالكرة الذهبية الثامنة له لعام 2023، بعد انجازه في قيادة منتخب الأرجنتين للفوز بكأس العالم 2022، وفوزه مع باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ريال سوسيداد سُئل عن اختياره للفائز بالكرة الذهبية بين فينيسيوس وجود بيلينجهام، فأجاب ضاحكًا “كلاهما ساختار الإثنين”.

وعن اداء فيني تابع “واحدة من أفضل خصائصه هي الاستمرارية، لا يزال لديه مجال للتحسن بالقرب من منطقة الجزاء، في التحركات بدون كرة، سوف يتطور، لديه التواضع اللازم للتطور”.

الجدير بالذكر سجل بيلينجهام في أول موسم له 17 هدفاً مع ريال مدريد، كما قاده للبقاء على بعد خطوة من التتويج بلقب الدوري الإسباني وإلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحقق الإنجازات نفسها حتى الآن، البرازيلي فينيسيوس لاعب الريال ومنتخب البرازيل، الذي سيراهن الصيف على لقب كوبا أمريكا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة بين النادي الملكي وريا سوسيداد في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى