أخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

مدرب ريال مدريد يكشف عن آخر تطورات حالة الفريق استعدادا لمواجهة بايرن ميونخ

كشف المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني عن اخر تطورات حالة الفريق استعدادا لمواجهة بايرن ميونخ.

ويستعد النادي الملكي ان يحل ضيفا ثقيلا علي الفريق البافاري علي ملعب أليانز أرينا، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا “التشامبيونز ليج”.

ويعيش لاعبي ريال مدريد في الأسبوع الأخير حالة من الإرهاق البدني، بعد مباراة مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري الأبطال، والتي انتهت بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1)، ومباراة الكلاسيكو أمام برشلونة 3/2

وتحدث كارلو أنشيلوتي عم موقف ميندي من الذهاب لخوض مباراة بايرن ميونخ أجاب: لن يسافر، إنه بخير لكنني أفضل أن يبقى في العمل من أجل دوري أبطال أوروبا.

كمان تحدث عن موقف المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو وقال تحسنت حالته ولكنه ليس جاهزا بنسبة 100% ولكن لم تحسم بعد إمكانية مشاركته من عدمها.

وأكد أنشيلوتي أنه يفكر في تدوير التشكيل الأساسي لأن بعض اللاعبين لم يتعافوا بنسبة 100% لذا من الضروري التفكير في أمور عديدة لتحقيق أهداف الفريق.

وعن أردا جولر، قال:” إنه بخير وكان جاهزا لفترة من الوقت ولم تتح له الفرص، كانت المباريات صعبة، يستحق اللعب لبعض الدقائق ويمكنه ذلك

واختتم: “يجب أن أفكر جيدا في التشكيل، كان المستوى رائع للفريق، يجب أن أفكر في عدة أمور، كورتوا بخير وأعتقد أنه سيكون متاح الأسبوع الميقل، يمكنه خوض مواجهة قادش”.

زر الذهاب إلى الأعلى