أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

أنشيلوتي يثير الجدل بشأن تراجع تشافي هيرنانديز عن قرار رحيله

علق المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد عن تغيير قرار تشافي هيرنانديز مدرب البارسا واختيار الاستمرار مع الفريق.

وتراجع تشافي عن قرار استقالته الذي أعلنه أمام وسائل الإعلام في شهر فبراير الماضي، عقب الخسارة القاسية ضد فياريال بنتيجة (5-3).

وينتهي تعاقد تشافي مع برشلونة في يونيو  2025 علما بأنه تولى المسؤولية في أكتوبر 2021 وقاد الفريق للفوز بلقبي السوبر المحلي والدوري الإسباني في الموسم الماضي.

وصرح كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ، بأن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة قام بعمل جيد مع الفريق وهو يعرف النادي جيداً وأعتقد أن هذا القرار صحيح وهو بقائه في تدريب البرسا.

واضاف: يجب علينا أن نحترم تغيير الآراء لقد قمت بذلك في مسيرتي عدة مرات أنه أمر قانوني للغاية ومسموح به.

واختتم مدرب اللوس بلانكوس تصريحاته عن تشافي قائلا: “لقد قمت بذلك أكثر من مرة في مسيرتي، هذا أمر طبيعي يجب ان يتم احترام هذا القرار”.

وفي سياق متصل يستعد  النادي الملكي ان يحل ضيفا ثقيلا على ريال سوسيداد، يوم الجمعة المقبل على ملعب أنويتا، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني 2023-24.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويطمح فريق المرينجي لمواصلة انتصاراته من أجل حسم لقب الدوري الإسباني، حيث يتصدر الترتيب برصيد81 نقطة بفارق 11 نقطة عن غريمه التقليدي برشلونة، بينما يحل ريال سوسيداد في المركز السادس برصيد 51 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى