كأس آسيا

موعد مباراة الزمالك وساجرادا اليوم والقنوات الناقلة في الكونفدرالية

موعد مباراة الزمالك وساجرادا اليوم والقنوات الناقلة في الكونفدرالية

يبحث عشاق الكرة الإفريقية والعربية وبالأخص عشاق الفارس الأبيض عن موعد مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي ،في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2023-2024.

ويواجه الزمالك نظيره ساجرادا الانجولي، اليوم السبت الموافق 9 ديسمبر، علي أرضية ملعب القاهرة الدولي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية.

توقيت مباراة الزمالك في الكونفدرالية

ومن المقرر أن تكون القناة الناقلة الزمالك وساجرادا الأنجولي في كأس الكونفدرالية الأفريقية 2023-2024.، قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات كأس الكونفدرالية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا . وبالتالي ستذاع المباراة عبر قناة beIN sports 6 .

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي

ومن المقرر أن تذاع أحداث مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي في كأس الكونفدرالية الأفريقية 2023-2024.، قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات كأس الكونفدرالية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا . وبالتالي ستذاع المباراة عبر قناة beIN sports 6 بتعليق محمد فوزي.

ترتيب الزمالك في الكونفدرالية

يحتل الزمالك صدارة ترتيب المجموعة الثانية في كأس الكونفدرالية بالعلامة الكاملة بـ6 نقاط، فيما يأتي فريق ساجرادا الانجولي في المركز الثاني من ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط ، بفارق الأهداف عن صاحب المركز الثالث أبوسليم الليبي، ويتذيل نادي سوار الغيني ترتيب المجموعة الثانية بدون نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى