الدوري الإنجليزي

موعد مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي

موعد مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد القادمة

تتجه انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجه من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي توتنهام ونيوكاسل يونايتد في قمة منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 تحت انظار الجميع في كل مكان في العالم.

موعد مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد .

بينما تنطلق مباراة توتنهام امام نظيرة نيوكاسل يونايتد غدا الاحد الموافق 10 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز حيث يستعد كلا الفريقين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي الثلاث نقاط كاملة.

توقيت مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد .

كما تبدأ مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد من عمر مسابقة البريميرليج غدا في تمام الساعة ال 5:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 6:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 7:30 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 8:30 مسء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد .

كما تذاع مباراة نيوكاسل يونايتد امام نظيرة توتنهام غدا الاحد في منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكررة القدم موسم 2023 ومن المقرر ان تنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 1 بصوت المعلق الرياضي الشهير حسن العيدروس

تشكيلة ريال مدريد الرسمية لمواجهة ريال بيتيس بالدوري الإسباني

زر الذهاب إلى الأعلى