الدوري الإنجليزيكأس آسيا

موعد مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون القادمة

تتجة انظار وعشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي مانشستر سيتي ولوتون تاون اليوم في منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهيرة كورة القدم العربية والعالمية في كل مكان.

موعد مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون .

بينما تنطلق مباراة فريق مانشستر سيتي امام نظيرة فريق لوتون تاون يوم الاحد الموافق 10 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 حيث يستعد فريق مانشستر سيتي لخوض تلك المواجهة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي الثلاث نقاط.

توقيت مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون .

بينما تنطلق مباراة فريق مانشستر سيتي امام نظيرة فريق لوتون تاون اليوم في تمام الساعة ال 3 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 4 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 5 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 6 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون.

كما تنقل مباراة فريق مانشستر سيتي امام نظيرة فريق لوتون تاون يوم الاحد الموافق 10 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 كما تنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 2 بصوت المعلق حفيظ دراجي.

موعد مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي

زر الذهاب إلى الأعلى