مباريات اليوم

نتيجة مباراة الرجاء ونهضة الزمامرة اليوم

نتيجة مباراة الرجاء ونهضة الزمامرة اليوم

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي الرجاء ونظيره نادي نهضة الزمامرة ، وذلك خلال جولة الاسبوع الحادي عشر من بطولة الوطنية المغربية ، حيث يتم اقامة مباراة الرجاء ونهضة الزمامرة علي ارضية الملعب البلدي لبرشيد ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام.

نتيجة مباراة الرجاء ونهضة الزمامرة اليوم

بينما يتم اقامة مباراة الرجاء ونهضة الزمامرة خلال جولة الاسبوع الحادي عشر من بطولة الوطنية المغربية ، مساء اليوم السبت الموافق 9 من شهر ديسمبر الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء ونهضة الزمامرة 

كما يتم اذاعة مباراة الرجاء ونهضة الزمامرة خلال جولة الاسبوع الحادي عشر من بطولة الوطنية المغربية ، مساء اليوم عبر قناة المغربية الرياضية ، الناقل الحصري لجميع مباريات الوطنية المغربية ، ويتولي مهمة التعليق علي مباراة اليوم المعلق محمد العدالي.

توقيت مباراة الرجاء ونهضة الزمامرة 

في حين تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة الرجاء ونهضة الزمامرة خلال جولة الاسبوع الحادي عشر من بطولة الوطنية المغربية ، مساء اليوم السبت في تمام الساعة 3 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 4 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، 5 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، 6 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى