أخباربطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

موعد مباراة مانشستر سيتي والنجم الأحمر القادمة والقنوات الناقلة في دوري الأبطال

موعد مباراة مانشستر سيتي والنجم الأحمر القادمة في دوري أبطال أوروبا

يبحث عشاق كرة القدم حول العالم عن موعد مباراة مانشستر سيتي والنجم الأحمر، في الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويلقي مانشستر سيتي نظيره النجم الأحمر، يوم الأربعاء المقبل الموافق 13 ديسمبر، علي أرضية ملعب راجكو ميتيتش، في الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

توقيت مباراة مانشستر سيتي والنجم الأحمر في دوري أبطال أوروبا 

من المقرر أن تنطلق أحداث مباراة مانشستر سيتي والنجم الأحمر في دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة، كما ستنطلق المباراة في التاسعة إلا ربع مساءا بتوقيت السعودية والكويت وقطر والأردن وفلسطين والبحرين واليمن ولبنان والعراق وسوريا والصومال.

بينما سيكون موعد مباراة مانشستر سيتي في دوري الأبطال بتوقيت الإمارات- أبوظبي عند الساعة العاشرة إلا ربع مساءا. بينما ستذاع في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي والنجم الأحمر

من المقرر أن تذاع أحداث مباراة مانشستر سيتي والنجم الأحمر عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات دوري أبطال أوروبا.

بينما يمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي والنجم الأحمر، عبر قناة beIN sports 2, بتعليق علي محمد علي.

مباراة مانشستر سيتي القادمة

وتعد هذه المباراة تحصيل حاصل بالنسبة لمانشستر سيتي فقد حسم السيتي التأهل إلى الدور المقبل بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة من 5 مباريات.

زر الذهاب إلى الأعلى