أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

موعد مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد القادمة في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد القادمة في الدوري الإنجليزي 

يتواصل البحث عن موعد مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد القادمة، يوم السبت المقبل، في الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الانجليزي .

ويستضيف ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز مواجهة تشيلسي وشيفيلد يونايتد، يوم السبت المقبل الموافق 16 ديسمبر الجاري ،في الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

توقيت مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد القادمة في الدوري الانجليزي 

من المقرر أن تنطلق أحداث مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد، يوم السبت المقبل الموافق 16 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت السعودية والكويت وقطر والأردن وفلسطين والبحرين واليمن ولبنان والعراق وسوريا والصومال.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات- أبوظبي عند الساعة السابعة مساءا ،وفي تمام الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تذاع أحداث مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري الإنجليزي.

بينما يمكنكم مشاهدة أحداث مباراة تشيلسي وشيفيلد عبر قناة بي إن سبورت 1 .

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

يحتل فريق تشيلسي المركز الثاني عشر في جدول ترتيب برصيد 19 نقطة من 16 مباراة، حقق الفوز في 5 مبارايات، وخسر 7 وتعادل في 4 لقاءات.

بينما يتذيل شيفيلد يونايتد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 8 نقاط من 16 مباراة ،حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراتين أيضا، وتلقي الهزيمة في 12 مباراة .

زر الذهاب إلى الأعلى