مباريات اليوم

نتيجة مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد

نتيجة مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد

يفتح استاد توتنهام هوتسبير ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق توتنهام ضد نظيره فريق نيوكاسل يونايتد ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق توتنهام ونيوكاسل يونايتد ، مساء اليوم الاحد 10 ديسمبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد 

بينما تذاع مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد في الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 1, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي حسن العيدروس مهمة التعليق على أحداث مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد في الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 6:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 7:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 7:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى