دوري أبطال أوروبادوريات وبطولات

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال وايندهوفن القادمة في دوري ابطال اوروبا

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال وايندهوفن القادمة في دوري ابطال اوروبا

يكشف لكم الان موقع سبورتس 195 تفاصيل مباراة ارسنال الانجليزي امام نظيرة فريق ايندهوفن الهولندي والتي تجمع بينهما غدا الثلاثاء في منافسات الجولة السادسة والاخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023 تحت انظار الجميع في كل مكان .

موعد مباراة ارسنال وايندهوفن .

بينما تنطلق مباراة فريق ارسنال امام نظيرة فريق ايندهوفن يوم الثلاثاء الموافق 12 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023 حيث يستعد فريق ارسنال لخوض تلك المواجهة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي الثلاث نقاط كاملة من انياب الخصم العنيد.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال وايدهوفن.

كما تنفل مباراة ارسنال امام نظيرة فريق ايدهوفن يوم الثلاثاء الموافق 12 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة دوري ابطال اوروبار لكرة القدم كما تنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 2 بصوت المعلق خالد الحدي.

توقيت مباراة ارسنال وايندهوفن .

بينما تنطلق مباراة فريق ارسنال امام نظيرة فريق ايندهوفن غدا في تمام الساعة ال 6:45 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 7:45 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 8:45 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن ولبنان وسوريا والصومال والساعة 9:45 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان وريال سوسيداد القادمة في دوري ابطال اوروبا

زر الذهاب إلى الأعلى