أخبارالبطولة العربيةبطولات عالميةبطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

تسريبات جائزة افضل لاعب في افريقيا 2023

تسريبات جائزة افضل لاعب في افريقيا 2023

كشف الاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف عن اسماء اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة افضل لاعب في افريقيا لعام 2023 حيث تستضيف مدينة مراكش المغربية مساء البوم الاثنين حفل توزيع جوائز الافضل في افريقيا خلال عام 2023 والمقدمة من الاتحاد الافريقي لكرة القدم كام .

موعد حفل جائزة افضل لاعب في افريقيا .

بينما اعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف عن اقامة حفل جوائز الافضل في افريقيا والمقرر لها اليوم الاثنين والموافق 11 من شهر ديسمبر الجاري والتي ستقام في مدينة مراكش بدولة المغرب كما تذاع تلك الحدث الافريقي الكبير عبر قناة بي ان سبورتس القطرية المفتوحة في تمام الساعة ال 8 مساء بتوقيت المغرب 9 مساء بتوقيت القاهرة 10 مساء بتوقيت السعودية 11 مساء بتوقيت الامارات .

من هوا افضل لاعب افريقي 2023.

كما اكد الاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف القائمة النهائية لنيل جائزة افضل لاعب في افريقيا لعام 2023 ويتواجد علي رأس القائمة كل من محمد صلاح نجم فريق ليفربول الانجليزي ولاعب منتخب مصر واللاعب النيجيري فيكتور أوسمين نجم ننابولي الايطالي والمغربي اشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي .

تسريبات افضل لاعب في افريقيا 2023 .

بينما تشير التسريبات الواردة في الوقت الحالي عن فوز المهاجم النيجيري فيكتور اوسمين لاعب نابولي الايطالي بجائزة افضل لاعب في افريقيا نظرا لما قدمة مع نابولي وحصوله علي هداف الدوري الايطالي وقاد فريقة الي الفوز بالدوري الايطالي.

موعد حفل جوائز الافضل في افريقيا والقنوات الناقلة

زر الذهاب إلى الأعلى