دوري أبطال أوروبادوريات وبطولات

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ويونيون برلين القادمة في دوري ابطال اوروبا

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ويونيون برلين القادمة في دوري ابطال اوروبا

يستضيف ملعب هلسنكي الاولمبي مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي ريال مدريد ويونيون برلين في الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023 وذلك تحت انظار الجميع في كل مكان.

موعد مباراة ريال مدريد ويونيون برلين القادمة.

بينما تنطلق مباراة فريق ريال مدريد امام نظيرة فريق يونيون برلين القادمة يوم الاثنين الموافق 12 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023 حيث يستعد فريق ريال مدريد لخوض تلك المواجهة النارية بكل قوة وتركز عالي من اجل الخروج بنتيجة اجابية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ويونيون برلين .

كما تنقل مباراة فريق ريال مدريد امام فريق يونيون برلين يوم الثلاثاء الموافق 12 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم كما تنقل المباراة عبر قناة اون تيم سبورت بصوت المعلق محمد بركات .

توقيت مباراة ريال مدريد ويونيون برلين .

بينما تنطلق مباراة فريق ريال مدريد امام نظيرة فريق يونيون برلين في تمام الساعة ال 9 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 10 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 11 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 12 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

موعد حفل جوائز الافضل في افريقيا والقنوات الناقلة

زر الذهاب إلى الأعلى