دوري أبطال أوروبادوريات وبطولات

موعد مباراة نابولي ضد سبورتينغ براغا والقنوات الناقلة في دوري ابطال اوروبا

موعد مباراة نابولي ضد سبورتينغ براغا والقنوات الناقلة في دوري ابطال اوروبا

ينتظر عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي نابولي الايطالي امام نظيرة سبورتينغ براغا في منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023 وذلك تحت انظار الجميع في كل مكان .

موعد مباراة نابولي وسبورتينغ براغا .

بينما تنطلق مباراة نابولي امام نظيرة سبورتينغ براغا يوم الثلاثاء الموافق 12 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الجولة ال 6 من دور المجموعات في منافسات بطولة دوري ابطال اوروبا حيث يتواجد نابولي في المجموعة الثالثة برفقة كل من ريال مدريد ويونيون برلين وسبورتينغ براغا .

توقيت مباراة نابولي وسبورتينغ براغا .

بينما تبدأ مباراة نابولي امام نظيرة سبورتينغ براغا غدا الثلاثاء في تمام الساعة ال 8 مساء بتوقيت موريتانيا 9 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 10 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 11 مساء بتوقيت الساعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن ولبنان وفلسطين وسوريا والصومال 12 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي وسبورتينغ براغا

كما تنقل مباراة فريق نابولي وسبورتينغ براغا يوم الثلاثاء الموافق 12 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023 كما تنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 4 بصوت المعلق خليل البلوشي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ويونيون برلين القادمة في دوري ابطال اوروبا

زر الذهاب إلى الأعلى