أخباربطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ اليوم والقنوات الناقلة في دوري الأبطال

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ اليوم والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

يتواصل البحث عن موعد مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ، مساء اليوم، في الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويستضيف نادي مانشستر يونايتد نظيره نادي بايرن ميونخ الألماني، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 12 ديسمبر الجاري، علي أرضية ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

توقيت مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ ، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 12 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية والكويت وقطر والأردن وفلسطين والبحرين واليمن ولبنان والعراق وسوريا والصومال.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة الثانية عشر منتصف الليل، وفي تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ 

من المقرر أن تذاع أحداث مباريات دوري أبطال أوروبا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

بينما يمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ، عبر قناة beIN sports 1، بتعليق حفيظ دراجي.

موقف الفريقين في جدول ترتيب المجموعة الأولى

يتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب المجموعة الأولى التي تضم كلا من: مانشستر يونايتد وكوبنهاجن و غلطة سراي التركي، برصيد 13 نقطة.

بينما يتذيل مانشستر يونايتد جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى