مباريات اليوم

مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند اليوم ونتيجة الماتش

 مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند اليوم ونتيجة الماتش

تتجه انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة من العهيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان بث مباشر مساء اليوم الاربعاء في منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023 .

مباراة بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان

بينما تنطلق مباراة بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان مباشر اليوم الاربعاء والموافق 13 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023 حيث يستعد كلا الفريقين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والخروج بنتيجة اجابية .

توقيت مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند .

كما يخوض فريق بروسيا دورتموند مباراة الاخيرة امام باريس سان جيرمان مساء اليوم الاربعاء في تمام الساعة ال 8 مساء بتوقيت موريتانيا 9 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 10 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 11 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 12 بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

مشاهدة باريس وبروسيا في دور ابطال اوروبا.

بينما تنقل مشاهدة مباراة باريس وبروسيا اليوم في منافسات بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023 وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 1 بصوت المعلق الرياضي الشهير حسن العيدروس.

 

زر الذهاب إلى الأعلى