مباريات اليوم

مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند اليوم ونتيجة الماتش

مباراة باريس سان جيرمان ودورتموند 

نعرض لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي باريس سان جيرمان ونظيره نادي دورتموند ، وذلك خلال جولة الاسبوع السادس من بطولة دوري ابطال اوروبا ، حيث يتم اقامة مباراة باريس سان جيرمان ودورتموند علي ارضية ملعب سيغنال ايدونا بارك ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام.

 باريس سان جيرمان ودورتموند 

بينما يتم اقامة مباراة باريس سان جيرمان ودورتموند خلال جولة الاسبوع السادس من بطولة دوري ابطال اوروبا ، مساء اليوم الاربعاء الموافق 13 من شهر ديسمبر الجاري ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يتطلع كلا من الفريقين الي تحقيق الانتصار والحصول علي نتائج ايجابية.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ودورتموند 

في حين يتم اذاعة مباراة باريس سان جيرمان ودورتموند خلال جولة الاسبوع السادس من بطولة دوري ابطال اوروبا ، عبر قناة بي ان سبورت 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال اوروبا ، ويتولي مهمة التعليق علي مباراة اليوم المعلق حسن العيدروس.

توقيت مباراة باريس سان جيرمان ودورتموند 

كما يبدأ الشوط الاول من مباراة باريس سان جيرمان ودورتموند خلال جولة الاسبوع السادس من بطولة دوري ابطال اوروبا ، مساء اليوم الاربعاء في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 10 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، 11 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، 12 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى