أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

يبحث عشاق الكرة الإسبانية وبالاخص عشاق البارسا عن موعد مباراة برشلونة وفالنسيا القادمة، في الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الإسباني.

ويلقي نادي برشلونة مع نظيره نادي فالنسيا، يوم السبت المقبل الموافق 16 ديسمبر الجاري، علي أرضية ملعب ميستاتا ،في الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الإسباني.

توقيت مباراة برشلونة وفالنسيا القادمة في الدوري الاسباني 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة ،يوم السبت المقبل الموافق 16 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، كما ستنطلق المباراة في الحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية والكويت وقطر والأردن وفلسطين والبحرين واليمن ولبنان والعراق وسوريا والصومال.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الثانية عشر منتصف الليل، وفي تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس .

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإنجليزي 

من المقرر أن تذاع أحداث مباريات الدوري الإسباني عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري الإسباني في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

بينما يمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا عبر قناة beIN sports HD  .

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإسباني

يحتل نادي برشلونة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة من 16 مباراة، حقق خلالهما 10 انتصارات و4 تعادلات، وتلقي الهزيمة في مباراتين.

بينما يتواجد فالنسيا في المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى