أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

موعد مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس القادمة والقنوات الناقلة في الدوري

موعد مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي 

يبحث عشاق الكرة الإنجليزية وبالأخص عشاق السيتي عن موعد مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس القادمة ، في الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الانجليزي.

ويستضيف ملعب الاتحاد معقل السيتي مواجهة مانشستر سيتي وكريستال بالاس، يوم السبت المقبل الموافق 15 ديسمبر الجاري، في الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الانجليزي.

توقيت مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس، يوم السبت المقبل الموافق 15 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت السعودية والكويت وقطر والأردن وفلسطين والبحرين واليمن ولبنان والعراق وسوريا والصومال.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة السابعة مساء، وفي تمام الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تذاع أحداث مباريات الدوري الإنجليزي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس عبر قناة beIN sports HD.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

يحتل نادي مانشستر سيتي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة جمعهم من 16 مباراة، حقق خلالهما الفوز في 10 مباريات وتعادل في 3 ،وتلقي الهزيمة في مثلهما .

بينما يحتل كريستال بالاس المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى