مباريات اليوم

نتيجة مباراة برشلونة ورويال انتويرب اليوم

نتيجة مباراة برشلونة ورويال انتويرب اليوم

يفتح ملعب بوسويل ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق برشلونة ضد نظيره فريق روريال انتويرب ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة برشلونة ورويال انتويرب

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق برشلونة ضد منافسه فريق روريال انتويرب ، مساء اليوم الاربعاء 13 ديسمبر الجاري 2023، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ورويال انتويرب

بينما تذاع مباراة برشلونة ورويال انتويرب في الجولة السادسة من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 3, الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال اوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي جواد بدة مهمة التعليق على أحداث مباراة برشلونة ورويال انتويرب في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة برشلونة ورويال انتويرب

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة برشلونة ورويال انتويرب في الجولة السادسة من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 10مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 11 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 12 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى