أخبارالدوري الإيطاليبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

موعد مباراة ميلان ومونزا القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الايطالي

موعد مباراة ميلان ومونزا القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الايطالي

يبحث عشاق الساحرة المستديرة وبالاخص عشاق الكرة الإيطالية عن موعد مباراة ميلان ومونزا القادمة، في الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإيطالي.

ويلقي نادي اي سي ميلان مع نظيره نادي مونزا ،يوم الأحد المقبل الموافق 17 ديسمبر الجاري، علي أرضية ملعب سان سيرو، في الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإيطالي.

توقيت مباراة ميلان ومونزا القادمة في الدوري الإيطالي

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة ميلان ومونزا، يوم الأحد المقبل الموافق 17 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الواحده ونصف ظهراً بتوقيت القاهرة, كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية ونصف ظهرا بتوقيت السعودية والكويت وقطر والأردن وفلسطين والبحرين واليمن ولبنان والعراق وسوريا والصومال.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة الثالثة ونصف عصرا ،وفي تمام الساعة الثانية ونصف ظهراً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ومونزا القادمة في الدوري الإيطالي 

من المقرر أن تذاع أحداث مباريات الدوري الإيطالي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري الإيطالي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

بينما يمكنكم مشاهدة أحداث مباراة ميلان ومونزا عبر قناة beIN sports HD.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإيطالي

يحتل نادي اي سي ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة من 15 مباراة، حقق خلالهما 9 انتصارات وتعادل في مباراتين، وتلقي الهزيمة في 4 مباريات.

بينما يتواجد مونزا في المركز التاسع برصيد 21 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى