أخبارالدوري المصريدوريات وبطولاتكرة قدم

موعد مباراة الزمالك والمصري اليوم والقنوات الناقلة في الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك والمصري اليوم والقنوات الناقلة في الدوري المصري 

يقدم لكم موقع 195 سبورتس موعد مباراة الزمالك والمصري اليوم والقنوات الناقلة في الدوري المصري وذلك في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة التاسعة بدوري نايل وذلك لموسم 2023-2024 وتعتبر هذه المباراة من أعرق مواجهات الدوري العام وينتظرها الكثير من عشاق المستديرة في مصر .

موقف كلا الفريقين في جدول ترتيب الدوري المصري

ويحتل الفارس الأبيض المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 11 نقطة من سبع جولات خاضها الفريق حقق خلالهما ثلاث انتصارات وتعادلين وهزيمتين بينما يتواجد المصري في المركز التاسع برصيد 12 نقطة من اربع انتصارات وثلاث هزائم وفاز الزمالك في الجولة الماضية أمام فريق فيوتشر بنتيجة هدفين نظيفين في القيادة الاولى لمعتمد جمال المدرب المؤقت للفريق وعلى الجانب الآخر فاز أيضاً المصري على فريق انبي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

موعد مباراة الزمالك والمصري 

وتنطلق مباراة الزمالك والمصري مساء اليوم الخميس الموافق الرابع عشر من ديسمبر لعام 2023-2024 ويطلق حكم المباراة صافرة اللقاء في السابعة مساءا بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المغرب وتونس والثامنة بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة بتوقيت أبو ظبي .

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري

وتذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري للدوري المصري الممتاز وتلعب المباراة على أرضية ملعب السويس الجديد.

زر الذهاب إلى الأعلى