أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد القادمة في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد القادمة في الدوري الإنجليزي

يتواصل البحث عن القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد القادمة، في الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الانجليزي.

ويستضيف ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز مواجهة تشيلسي وشيفيلد يونايتد ،غدًا السبت الموافق 16 ديسمبر الجاري، في الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الانجليزي.

موعد مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي 

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة تشيلسي وشيفيلد، غدًا السبت الموافق 16 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة . كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت السعودية والكويت والكويت والأردن وفلسطين والبحرين واليمن ولبنان والعراق وسوريا والصومال.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة السابعة مساء. وفي تمام الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسى وشيفيلد يونايتد 

من المقرر أن تذاع أحداث مباريات الدوري الإنجليزي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

بينما يمكنكم مشاهدة أحداث مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد، عبر قناة beIN sports HD .

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

يحتل نادي تشيلسي المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة من 16 مباراة، حقق خلالهما الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 4 مباريات ،وتلقي الهزيمة في 7 مباريات.

بينما يتذيل شيفيلد يونايتد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 8 نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى