مباريات اليوم

نتيجة ماتش مباراة الاهلي والاتحاد السعودي

نتيجة ماتش مباراة الاهلي والاتحاد السعودي

يلتقي نادي الاهلي مع منافسه نادي الاتحاد السعودي في مباراة ثقيلة تجمع بين الفريقين خلال جولة الدور الثاني من بطولة كاس العالم للاندية ، حيث يتم اقامة مباراة الاهلي والاتحاد علي ارضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام.

 الاهلي والاتحاد السعودي 

بينما يبدأ الشوط الاول من مباراة الاهلي والاتحاد خلال جولة الدور الثاني من بطولة كاس العالم للاندية ، مساء اليوم في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 8 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، 9 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، 10 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

موعد مباراة الاهلي والاتحاد 

في حين يتم اقامة مباراة الاهلي والاتحاد خلال جولة الدور الثاني من بطولة كاس العالم للاندية ، مساء اليوم الجمعة الموافق 15 من شهر ديسمبر الجاري ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الانتصار وحسم النقاط الكاملة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاتحاد 

كما يتم نقل مباراة الاهلي والاتحاد خلال جولة الدور الثاني من بطولة كاس العالم للاندية ، مساء اليوم عبر قناة SSC Sport 1 HD بصوت المعلق فهد العتيبي ، وكذلك عبر قناة SSC Sport 5 HD بصوت المعلق مدحت شلبي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى