مباريات اليوم

نتيجة ماتش مباراة الاهلي والاتحاد اليوم

يفتح استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق الاهلي ضد نظيره فريق الاتحاد ، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الدور الثاني من بطولة كاس العالم للاندية لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة ومعلق مباراة الاهلي والاتحاد السعودي 

بينما تذاع مباراة الاهلي والاتحاد في الدور الثاني من بطولة كاس العالم للاندية لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة SSC Sport 1 HD ، وقناة SSC Sport 5 HD ، عبر شاهد -Shahid VlP, الناقل الحصري لجميع مباريات كأس العالم للاندية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلق كل من مدحت شلبي وفهد العتيبي مهمة التعليق على أحداث مباراة الاهلي والاتحاد في كاس العالم للاندية لكرة القدم موسم 2023.

تشكيلة الاهلي امام الاتحاد السعودي 

  • في حراسة المرمى : محمد الشناوي
  • بينما في خط الدفاع : علي معلول ، محمد عبد المنعم ، ياسر ابراهيم ، محمد هاني
  • ويأتي في خط الوسط : إمام عاشور ، مروان عطية ، أليو ديانج
  • بينما يأتي في خط الهجوم : حسين الشحات ، كهربا ، بيرسي تاو

ستبدأ مباراة كأس العالم للأندية بين الأهلي المصري واتحاد جدة بعد فوز الاتحاد علي أوكلاند سيتي 3-0 في المباراة الافتتاحية ، تقام المباراة النارية المرتقبة اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2023 في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، 9 مساءً بتوقيت السعودية، 10 بتوقيت السعودية، بتوقيت السعودية، على ملعب بيرنج ريبابليك آله بالمملكة العربية السعودية. ومن المقرر القرار عن تشكيلة الساعات الأهلية خلال اتخاذ فكرة عن ما ينتظره من مباراة الأهلي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى