أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس في الدوري الاسباني

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس القادمة في الدوري الاسباني

يبحث عشاق الساحرة المستديرة وبالاخص عشاق الكرة الإنجليزية عن القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس القادمة، في الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الانجليزي.

ويلتقي نادي مانشستر سيتي مع نظيره كريستال بالاس، غدًا السبت الموافق 16 ديسمبر الجاري، علي أرضية ملعب الاتحاد، في الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الانجليزي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي 

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس، غدًا السبت الموافق 16 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت السعودية والكويت وقطر والأردن وفلسطين والبحرين واليمن ولبنان والعراق وسوريا والصومال.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة السابعة مساء، وفي تمام الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس

من المقرر أن تذاع أحداث مباريات الدوري الإنجليزي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

بينما يمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس عبر قناة beIN sports HD.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

يحتل نادي مانشستر سيتي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة من 16 مباراة، حقق خلالهما 10 انتصارات و3 تعادلات وتلقي الهزيمة في مثلهما.

بينما يتواجد كريستال بالاس في المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى