أخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكأس العالم للأنديةكرة قدم

صحف البرازيل تُحذر فلومينينسي من الأهلي ..بطل مصر لديه قدرات خارقه

حذرت الصحف البرازيلية الصادرة صباح اليوم السبت ،فريق فلومينينسي من مواجهة النادي الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد تألقه أمام الاتحاد السعودي.

واستطاع النادي الأهلي أمس تحقيق فوز كبير علي نظيره الاتحاد السعودي بثلاثة أهداف لهدف، في الجولة الثانية من بطولة كأس العالم للأندية.

صحف البرازيل تحذر فلومينينسي من مواجهة الأهلي

وكانت البداية مع صحيفة “oglobo” البرازيلية، فقد حذرت فريق فلومينيسي، بطل كوبا ليبرتادوريس، من مواجهة الأهلي، مؤكدة أنها ستكون مباراة قوية للغاية لكونها تأتي أمام أكبر نادٍ فى أفريقيا.

وأضافت، “كما رأينا تفوق الأهلي وعدم شعور لاعبيه بالقلق من الأسماء الكبيرة فى صفوف اتحاد جدة مثل الفرنسيين كريم بنزيما ونجولو كانتي والبرازيلي فابينيو، وأثبت بطل مصر قدرته الكبيرة على المنافسة”.

وكتبت صحفية Gazeta Esportiva البرازيلية، “بنزيما يهدر ركلة جزاء والأهلي يسجل ثلاثة فى الاتحاد ويواجه فلومينينسي فى نصف نهائي كأس العالم للأندية”.

وقالت صحيفة “uol” البرازيلية، إن الأهلي نجح فى التغلب على الاتحاد، وضرب موعدًا ناريًا مع فلومينينسي، موضحة أن إهدار كريم بنزيما ركلة جزاء كان نقطة تحول.

ويواجه النادي الأهلي نظيرة فلومينينسي البرازيلي، يوم الاثنين المقبل، علي أرضية ملعب الجوهرة، في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 .

زر الذهاب إلى الأعلى