الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الاسباني

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الاسباني 

يقدم لكم موقع 195 سبورتس موعد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الاسباني وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم لموسم 2023-2024 وذلك على أرضية ملعب ميستيا معقل فريق الخفافيش.

موقف كلا الفريقين بالدوري الاسباني قبل انطلاق المباراة 

ويحتل برشلونة المركز الرابع بترتيب الدوري الاسباني برصيد 34 نقطة من 10 انتصارات واربع تعادلات وهزيمتين وخسر الفريق من نظيره جيرونا في الجولة الماضية بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين وعلى الجانب الآخر يحتل فالنسيا المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة من خمس انتصارات واربع تعادلات وسبع هزائم وخسر الفريق في الجولة الماضية من نظيره خيتافي بنتيجة هدف دون رد ويطمح الفريق الكتالوني في حصد ثلاث نقاط مهمين من أجل الإقتراب من المراكز المتقدمة ومزاحمة جيرونا والملكي ريال مدريد.

موعد المباراة والقنوات الناقلة 

بينما وتنطلق المباراة مساء اليوم السبت الموافق السادس عشر من شهر ديسمبر لعام 2023 وذلك في تمام العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت المغرب وتونس والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة والثانية عشر في منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا

بينما تذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقل الحصري للدوري الاسباني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وبالتحديد قناة بي ان سبورتس 1.

زر الذهاب إلى الأعلى