مباريات اليوم

موعد ارسنال وبرايتون

موعد ارسنال وبرايتون

يواجه فريق ارسنال منافسه فريق برايتون ، في مباراة قوية ، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023، يستعد كلا من الفريقين لهذه المعركة الشرسه بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز واقتناص النقاط الكاملة من انياب الخصم من أجل تعزيز رصيده من النقاط.

مباراة ارسنال موعد

يحتضن استاد الامارات مباراة قوية حيث تجمع بين فريق ارسنال ضد نظيره فريق برايتون ، مساء اليوم الاحد 17 ديسمبر الجاري 2023، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

مباراة ارسنال وبرايتون 

بينما ستنطلق صافرة بداية الشوط الأول في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، بينما في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 7 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، بينما في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

مباراة ارسنال وبرايتون 

بينما ستنقل مباراة ارسنال وبرايتون في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 1, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط ، سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة ارسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023، المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

زر الذهاب إلى الأعلى