مباريات اليوم

مباراة ارسنال وبرايتون نتيجه اللقاء

مباراة ارسنال وبرايتون موعد

يفتح استاد الامارات ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق ارسنال ضد نظيره فريق برايتون ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة ارسنال وبرايتون القادمة

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق ارسنال ضد منافسه فريق برايتون ، مساء اليوم الاحد 17 ديسمبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال وبرايتون 

بينما تذاع مباراة ارسنال وبرايتون في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 1, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولي المعلق الرياضي حفيظ دراجي مهمة التعليق على أحداث مباراة ارسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة ارسنال وبرايتون 

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة ارسنال وبرايتون في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 3 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 4 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 5 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 6 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى