مباريات اليوم

توقيت ليفربول ومانشستر يونايتد

موعد ليفربول اليوم

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق ليفربول ومنافسه فريق مانشستر يونايتد اليوم ، في جولة الأسبوع ال17 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي ، حيث يستعد فريق ليفربول لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق مانشستر يونايتد لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد  

حيث يحتضن استاد آنفيلد مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي فريق ليفربول مع منافسه فريق مانشستر يونايتد اليوم ، في جولة الأسبوع ال17 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 17 من شهر ديسمبر الحالي.

توقيت مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد  

بينما تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد  

بينما تبث مباراة فريق ليفربول ومنافسه فريق مانشستر يونايتد اليوم ، في جولة الأسبوع ال17 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي ، عبر قناة beIN 4k ، وأيضاً عبر قناة بي ان سبورت 1 ، وذلك سيكون بصوت المعلق عصام الشوالي.

زر الذهاب إلى الأعلى