مباريات اليوم

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي

موعد مباراة ليفربول القادمة

يفتح استاد آنفيلد أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق ليفربول ومنافسه فريق مانشستر يونايتد اليوم ، في جولة الأسبوع ال17 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي ، حيث يستعد فريق ليفربول لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق مانشستر يونايتد لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

توقيت ليفربول ومانشستر يونايتد  

حيث يلتقي فريق ليفربول ومنافسه فريق مانشستر يونايتد اليوم ، في جولة الأسبوع ال17 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 17 من شهر ديسمبر الحالي.

توقيت مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد  

بينما تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد   

بينما تذاع مباراة فريق ليفربول ومنافسه فريق مانشستر يونايتد اليوم ، في جولة الأسبوع ال17 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي ، عبر قناة بي ان سبورت 1 ، وأيضاً عبر قناة beIN 4k ، وذلك سيكون بصوت المعلق الرائع عصام الشوالي.

زر الذهاب إلى الأعلى