أخبارالدوري الإسبانيدوريات وبطولاتكرة قدم

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الاسباني

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الاسباني 

يقدم لكم موقع 195 سبورتس موعد مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الاسباني وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الليغا الإسبانية لموسم 2023-2024

ويحتضن ملعب سانتياغو برنابيو ملعب المباراة حيث معقل فريق ريال مدريد الذي يسعي في حصد الثلاث نقاط من أجل الإقتراب من جيرونا المتصدر بفارق نقطتين عن الملكي.

ترتيب ريال مدريد وفياريال في الدوري الاسباني 

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 39 نقطة من 16 مباراة حقق خلالهما 12 إنتصار وثلاث تعادلات وهزيمة وحيدة.

بينما يتواجد فريق فياريال في المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة من 4 انتصارات و4 تعادلات 8 هزائم ويقترب الفريق من المراكز المهددة بالهبوط ويسعى للخروج منها من أجل البقاء في الدوري الاسباني.

موعد المباراة والقنوات الناقلة 

وتنطلق المباراة في مساء اليوم الأحد في تمام العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت المغرب وتونس والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة والثانية عشر بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال

بينما تذاع مباراة ريال مدريد وفياريال عبر قناة بي ان سبورتس القطرية الناقل الحصري للدوري الاسباني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وبالتحديد عبر قناة بي ان سبورتس 1 تحت قيادة تحكيمية للحكم خورخي فيغيورا فاسكيز.

زر الذهاب إلى الأعلى