أخبارالدوري الإنجليزيدوريات وبطولاتكرة قدم

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي 

يقدم لكم موقع 195 سبورتس موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي وذلك في قمة الجولة السابعة عشر من مسابقة البريميرليج لموسم 2023-2024 وتعتبر مباراة الريدز والشياطين الحمر من أعرق مواجهات الدوري الانجليزي على مرة التاريخ وينتظره الكثير من عشاق المستديرة في العالم.

موقف كلا الفريقين في الدوري الإنجليزي قبل انطلاق المباراة 

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الانجليزي بعد مرور 16 جولة من منافسات المسابقة وذلك بعد تحقيقه 37 نقطة من 11 إنتصار واربع تعادلات وهزيمة وحيدة ويطمح الريدز في الحفاظ على الصدارة وزيادة الفارق بينه وبين ارسنال صاحب المركز الثاني برصيد 36 نقطة.

بينما يتواجد فريق مانشستر يونايتد في المركز السابع برصيد 27 نقطة من تسع انتصارات وسبع هزائم ويحاول الفريق حصد المزيد من النقاط من أجل الاقتراب إلى المراكز المتقدمة بجدول الترتيب.

موعد المباراة والقنوات الناقلة 

تنطلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد مساء اليوم الأحد الموافق السابع عشر من ديسمبر من عام 2023 وذلك في تمام السادسة ونصف مساءاً بتوقيت القاهرة والخامسة ونصف بتوقيت المغرب وتونس والسابعة ونصف بتوقيت مكة المكرمة والثامنة ونصف بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

بينما تذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقل الحصري للدوري الإنجليزي والوحيد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى