أخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وساجرادا في كأس الكونفدرالية

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وساجرادا في كأس الكونفدرالية 

يتواصل البحث عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وساجرادا في الجولة الرابعة من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويلقي نادي الزمالك نظيره ساجرادا الانجولي، غدًا الأربعاء الموافق 20 ديسمبر الجاري، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

موعد مباراة الزمالك وساجرادا في الكونفيدرالية

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي، غدًا الإثنين الموافق 20 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، كما ستنطلق المباراة في تمام السابعة مساءا بتوقيت السعودية والكويت وقطر والأردن وفلسطين والبحرين واليمن ولبنان والعراق وسوريا والصومال.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة الثامنة مساءا، وفي تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وساجرادا في كأس الكونفدرالية 

ومن المقرر أن تذاع أحداث مباريات كأس الكونفدرالية عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الكونفدرالية الأفريقية في شرق الأوسط وشمال إفريقيا.

بينما يمكنكم مشاهدة أحداث مباراة الزمالك وساجرادا عبر قناة beIN sports 6 ، بتعليق محمد علي محمد .

مباراة الزمالك وساجرادا 

افتتح الزمالك مشواره بالنسخة الحالية للكونفدرالية بالخسارة من أرتا سولار الجيبوتى بهدفين دون رد، ثم حقق الفارس الأبيض ريمونتادا فى مباراة العودة بالفوز برباعية مقابل هدف ليصعد لدور المجموعات، ثم حقق فوزاً على أبو سليم بهدف دون رد فى الجولة الأولى من دور المجموعات ثم حقق فوزاً عريضاً برباعية دون رد على سوار الغينى ثم فاز على ساجرادا الانجولى بهدف دون رد.

زر الذهاب إلى الأعلى