مباريات اليوم

نتيجة مباراة بيراميدز وصن داونز

نتيجة مباراة بيراميدز وصن داونز

يفتح استاد الدفاع الجوي ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق بيراميدز ضد نظيره فريق صن داونز ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة بيراميدز وصن داونز 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق بيراميدز ضد منافسه فريق صن داونز ، مساء اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر الجاري 2023، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وصن داونز

بينما تذاع مباراة بيراميدز وصن داونز في الجولة الرابعة من بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 8 ، قناة Time Sport , الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلق كل من احمد عبده وطارق حسن مهمة التعليق على أحداث مباراة بيراميدز وصن داونز في دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة بيراميدز وصن داونز 

بينما ستنطلق صافرة بداية مباراة بيراميدز وصن داونز في دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 6 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 7 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 8 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى