دوريات وبطولاتكاس العالم للاندية

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة امام فلومينينسي في نهائي كاس العالم للاندية

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة امام فلومينينسي في نهائي كاس العالم للاندية

تتجه انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي مانشستر سيتي وفلومينينسي في النهائي المنتظر من عمر مسابقة بطولة كاس العالم للاندية لكرة القدم موسم 2023 تحت انظار الجميع في كل مكان في العالم .

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة.

حقق نادي مانشستر سيتي فوزا مثيرا امام نظيرة نادي أوراوا ريد الياباني في دور نصف النهائي من بطولة مونديال الاندية ليضرب موعدا امام نظيرة فلومينينسي الذي فاز علي الاهلي المصر في دور نصف النهائي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء .

موعد مباراة مانشستر سيتي امام فلومينينسي.

بينما تنطلق مباراة مانشستر سيتي الانجليزي امام نظيرة فلومينينسي البرازيلي يوم الجمعة القادم والموافق 22 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات النهائي من عمر مسابقة بطولة كاس العالم للاندية موسم 2023 وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم.

توقيت مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي البرازيلي .

بينما تبدأ مباراة القمة النهائية بين مانشستر سيتي الانجليزي بطل دوري ابطال اوروبا ضد فلومينينسي البرازيلي بطل كوبا ليبرتادورس في تمام الساعة ال 7 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 8 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 9 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 10 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وارسنال القادمة في الدوري الإنجليزي

زر الذهاب إلى الأعلى